RABATTODAYالرئيسيةرياضة

هذا ما قاله مدرب إسبانيا عن مواجهة أسود الأطلس

636307964151243352-e1495206888734
الرباط اليوم: محمد السلوي
قال مدرب المنتخب الإسباني جولين لوبيتيغي، اليوم الجمعة تعليقا على قرعة نهائيات كاس العالم التي جرت بموسكو، أن المنتخب المغربي، الذي “سنلتقي معه ضمن المجموعة الثانية، منتخب في غاية الصعوبة، والدليل على ذلك أنه أقصى فريقا كبيرا من حجم منتخب الكوت ديفوار”.

وأكد جولين لوبيتيغي، في تصريح صحافي، أن “كل المباريات التي سيجريها المنتخب الإسباني خلال دور المجموعات في غاية الأهمية ، ويجب أن تحظى بالاهتمام الدقيق “، موضحا أن ” إسبانيا ستواجه البطل الحالي لأوروبا، الذي هو المنتخب البرتغالي، كما ستواجه المنتخب المغربي، الفريق القوي الذي لم تسجل عليه أية إصابة طيلة الإقصائيات المؤدية الى نهائيات كأس العالم، وتمكن من هزم منتخب كوت ديفوار في عقر داره وبنتيجة حاسمة “.

وقال أن على المنتخب الإسباني أن يجري كل مباراته ب”شغف وهمة، ويدافع عن حظوظه أمام الفرق القوية، التي تتضمنها المجموعة الثانية، بما في ذلك المنتخب الإيراني الذي يحتل الرتبة 34 في التصنيف العالمي “، مبرزا أن المجموعة ” صعبة جدا، إذ أن كل مباراة لها مميزاتها “.

وحسب جولين لوبيتيغي، فإن المنتخب الإسباني “له نفس الحظوظ كباقي منتخبات المجموعة الثانية، كما أن على المنتخب الإسباني أن يتعامل مع كل مبارياته بحذر وجدية في نفس الوقت”.

واعتبر أنه ” لا يمكن للمنتخب الاسباني أن يتقدم في مشواره خلال نهائيات كأس العالم إلا عبر الاستعداد الكافي وبأداء عمل جيد على رقعة الملعب “.

وسيجري المنتخب الوطني المغربي أولى مبارياته، برسم نهائيات كأس العالم التي ستجري بروسيا الصيف القادم ،ضد المنتخب الإيراني يوم 15 من يونيو القادم بسان بيطرسبورغ ،أحد أعرق المدن الروسية الواقعة بشمال البلاد.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي خلال مباراته الثانية المنتخب البرتغالي يوم 20 من شهر يونيو القادم بملعب لوجنيكي بموسكو ،على أن يقابل خلال المباراة الثالثة المنتخب الإسباني يوم 25 من يونيو القادم بمدينة كالينينغراد ،شال غرب روسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى