RABATTODAYالرئيسيةثقافة وفنون

هذا ما قاله سعد المجرد لرباط اليوم حول اغتصاب قاصر أمريكية

28869ce679
الرباط اليوم: متابعة
خلافا لما راج عن إمكانية إلغائها، أجرى الفنان المغربي سعد لمجرد، اليوم الجمعة، ندوة صحافية في فيلا الفنون في الرباط وذلك ساعات قبل إحيائه حفلا موسيقيا ضمن فعاليات الدورة 15 من مهرجان موازين إيقاعات العالم.

ورد لمجرد على التهم الموجهة إليه في قضية اغتصاب قاصر أمريكية، قائلا :”القضية قديمة، وسبب الجدل حاليا هو نجوميتي ونجاحي، فكبار النجوم لم يسلموا من تهم ثقيلة”.

وأضاف المتحدث في جواب مقتضب جدا، ظل يقرؤه من ورقة مكتوبة مسبقا، :”أنفي كل التهم الموجهة لي، وكلفت محامي للحديث في حديث القضية”، موجها رسالة إلى الصحافيين:”أدعوكم إلى عدم الدخول في أموري الشخصية”.

ويواجه النجم المغربي سعد لمجرد، السجن لمدة 25 سنة، بتهمة اغتصاب قاصر أمريكية قبل 6 سنوات من الآن.

وذكرت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز”، نقلا عن مصادرها الخاصة، أن السلطات الأمنية، ستعتقل الفنان المغربي في حال دخوله أمريكا التي غادرها سنة 2010.

وأفادت المصادر ذاتها، إن “لمعلم” يُعد “مُجرما فارا من العدالة”، وأن التقادم بالنسبة للضحية التي رفعت دعوى قضائية أخيرا، سيكلفه تعويضا بأموال ضخمة.

وعادت قضية اتهام سعد لمجرد إلى الواجهة، منتصف الأسبوع الماضي، بعد أن تداولت الصحافة الأمريكية، خبر اغتصابه للأمريكية، والتي قالت، أنها تعرفت عليه، بعد أن أضحى مشهورا.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر فبراير 2010، عندما استقبل المجرد في شقته الفتاة الأمريكية، وحاول اغتضابها وانهال عليها بالضرب، بعد أن قاومت تحرشه بها، بحسب روايتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى