رياضة

هذا ما قاله زياش يتدث عن إلغاء بطولة هولندا

الرباط اليوم: متابعة

قال حكيم زياش اللاعب الجديد لنادي تشيلسي إنه سعيد لأن مستقبله مع الفريق الانجليزي قد تحدد قبل الغموض الذي يكتنف مستقبل اللعبة حاليا بسبب جائحة كوفيد-19.

ووقع لاعب الوسط الدولي المغربي المولود في هولندا عقدا في فبراير الماضي لمدة خمس سنوات تبدأ الموسم المقبل مع النادي اللندني بعد انتقاله من فريقه الحالي أياكس أمستردام.

وأبلغ زياش (27 عاما) صحيفة الجمين داجبلاد الهولندية اليومية “بالطبع هذا الوضوح مطمئن لأنه لا أحد يدري ما سيحدث لفترة الانتقالات”.

لكنه لم يقلق أبدا من أن ظروفه الخاصة قد تتغير بعد توقف كرة القدم في إنقلترا الشهر الماضي.

وقال “في الحقيقة ليس لدي أي شك لثانية واحدة. توقيعي على العقد لذلك في الأول من يوليوز المقبل سأصبح لاعبا في تشيلسي. لم أفكر في أي شيء اخر”.

وانتهى موسم زياش عندما تم إلغاء البطولة الهولندية بعد أن مددت الحكومة الحظر على المناسبات العامة الكبرى بما في ذلك المنافسات الرياضية يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الاتحاد الهولندي للعبة مساء الجمعة إن فريق زياش لن يتوج باللقب رغم تصدره لترتيب الجدول عندما توقفت المسابقة الشهر الماضي.

وقال الدولي المغربي “بالطبع كنت أفضل أيضا الفوز باللقب في الملعب لكن إذا كان عليك اختيار فريق واحد للتتويج باللقب فسيكون هو أياكس بالنسبة لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى