RABATTODAYالرئيسيةرياضة

هذا ما قاله “رونالدو” عن عميد الأسود

benatia_ronaldo
الرباط اليوم
قال كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين إنه سعيد باللعب إلى جانب عميد الأسود المهدي بنعطية، فهو مدافع كبير، مضيفا في حفل تقديمه لوسائل الإعلام الدولية عقب انتقاله إلى نادي يوفينتوس الايطالي:” لقد كانت هناك مناوشات بيننا في دوري الأبطال و في كأس العالم لكني سعيد لأننا سنلعب في نفس الفريق”.

وقدم فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم الإثنين، رسميا لاعبه الجديد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد الإسباني، لوسائل الإعلام الدولية، بعد أن أجرى، صباح اليوم، الفحوصات الطبية الروتينية.

وتحدث النجم البرتغالي، في الندوة الصحفية التي عقدها، عن دوافع اختياره الانتقال لنادي السيدة العجوز، بعد سنوات من التألق بإسبانيا، رفقة “النادي الملكي”، إذ قال في المناسبة ذاتها “لقد انتقلت لواحد من أفضل الفرق في العالم، لقد كان قرارًا اتخذته منذ فترة طويلة، إنه قرار سهل مقارنة بحجم النادي، إنها خطوة مهمة لمسيرتي”.

وأضاف: “هنا يوجد مدرب عظيم، ورئيس يطمح للفوز باستمرار، كان من السهل اتخاذ القرار للمجئ إلى هنا، أشكر أيضا فريق ريال مدريد الذي عشت معه لحظات لا تنسى، وقدم لي كل شيء”.

نجم المنتخب البرتغالي، أكد أن هدفه الأول مع الفريق الإيطالي، هو التتويج بجميع الألقاب، بما فيها منافسات عصبة الأبطال الأوروبية، مشيرا إلى أن تواجده في نادي من قيمة اليوفي يشعره بفخر وسعادة كبيرة، مقدما شكرا كبيرا لإدارة النادي، ورئيسه، الذي حرص على جلبه للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى