وطنية

هام للمجازين.. وظائف في تدريس اللغة العربية والمسرح بالإمارات

الرباط اليوم

فتحت الإمارات العربية المتحدة المجال لحملة الشهادات الجامعية بالمغرب من أجل توظيفهم في تدريس اللغة العربية وفنون الدراما والمسرح.

وأكدت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، التي ستشرف على عملية انتقاء ملفات المرشحين للعمل في هذه الدولة الخليجية، عدم قبول طلبات أساتذة التعليم العاملين بمصالح وزارة التعليم.

ودعت الوكالة الراغبين في العمل بالإمارات كمدرسين للغة العربية والمسرح والدراما إلى إيداع أو إرسال ملفات الترشيح إلى مقر الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بالرباط حسان، قبل 27 غشت الجاري. 

ومن الشروط المحددة لقبول ملفات الترشح، أن يكون المترشح من جنسية مغربية؛ وأن لا يتجاوز سنه 35 سنة، وأن يتوفر على الأقل على شهادة الإجازة أو ما يعادلها في مجالات التخصص المطلوب.

هذا بالإضافة إلى أن يكون المترشح حاصلا على الاجازة بميزة، وستعطى الأولوية لمن يتوفر على خبرة، ويلم باللغة العربية شفويا وكتابة، مع معرفته بالبرامج المعلوماتية. وستبدأ مراحل الانتقاء بدراسة ملفات الترشيح وتنتهي بإجراء اختبار كتابي، ثم مقابلة مع لجنة متخصصة.

وسيصل الراتب الشهري الإجمالي 16 ألف درهم إماراتي، ويخضع الموظف لفترة اختبار مدتها 6 أشهر تبدأ من تاريخ الشروع في العمل قابلة للتمديد لمدة 3 أشهر، على أساس تأمين العلاج الطبي للمعني بالأمر وزوجته وثلاثة من أولاده المعالين دون 18 سنة، وفقا للنظم المعمول بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى