RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

نواب رئيسة مقاطعة حسان “سعاد” ينسحبون من الدورة احتجاجا

5a09e934e3029
الرباط اليوم
انسحب أعضاء نواب العدالة والتنمية بمكتب مجلس مقاطعة حسان من الدورة المنعقدة صباح اليوم الأربعاء، احتجاجا على رئيسة المجلس سعاد الزخنيني زميلتهم في الحزب.
وكشفت مصادر من داخل حزب العدالة والتنمية بمقاطعة حسان لـ”الأول” أن خمسة من نواب الرئيسة، بالإضافة إلى كاتب المجلس، انسحبوا من الدورة بمجرد اكتمال النصاب القانوني، احتجاجا على ما وصفوه بـ”الاستبداد في التسيير، وسوء التدبير، للرئيسة المستبدة”. حسب قولهم.
وسبق لـ”الأول” أن نشر في مقال سابق نقلاً عن مصادر مطلعة أن “النواب وكاتب المجلس، سبق لهم أن راسلوا أمينهم العام السابق، لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، وأخبروه بمقاطعة رئيستهم، بسبب إصرارها على التسيير الانفرادي، واتخاذ قرارات سياسية وتدبيرية تمس صورة الحزب، وقد تم عقد لقاء داخلي بالحزب تحت إشراف قيادة الحزب إلا أن ما تقرر لم يتم الانضباط إليه من قبل الرئيسة”.
وعاد النواب المنسحبين إلى رفع تقرير في الأيام الأخيرة من تولي بنكيران منصب الأمين العام للحزب، يعددون فيه الإختلالات التي تعرفها المقاطعة، معلنين عن مقاطعتهم اجتماعات مكتب مجلس المقاطعة، ولكن من دون جدوى، وهو الأمر الذي دفعهم اليوم للانسحاب من دورة المجلس كخطوة تصعيدية في وجه رئيستهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى