ثقافة وفنون

نسرين صديّق: رسالتي الجمالية أهديها للأطفال

الرباط اليوم
في حديثها أهازيج صباح يبشر بأمل مشرق للحياة .. في طلّتها جمال شكل يكشف عن الكثير عن جمال الروح وعمق الثقافة وحسن الرؤية.

حازت على لقب جمالي من شركة MC الدولية خلال إستفتاء وإنتخاب إمتّد لفترة زمنية ، وتوّجت في حفل أقامته الشركة في صالة السفراء – كازينو لبنان .

أنها Miss Arab Top Model الحسناء المغربية نسرين صدّيق التي كان لموقع حلو الفن دردشة معها أثناء حفل التتويج:

1- ماذا يعني لكِ حصولك على اللقب؟

* يعني لي الكثير ، يعني التميز والاختلاف فهما عاملان قويًا في صفات الجمالية عند المرأة خصوصًا أننا قد أصبحنا في عصر التجميل المتطوّر بحيث تستطيع الكثير من النساء تحسين مظهرهن الخارجي بسهولة.


2- برأيكِ، هل سيُغيّر اللقب حياتكِ ويجلب لكِ العديد من الأعداء خصوصًا مَن كانوا أصدقاء وصديقات لكِ؟

* نعم، أتوقع أنه قد يكون سبب قوي في دخولي العديد من المجالات وأتمنى أن تكون أهمّها العمل الخيري والجمعوي فهو شي محبّب الى قلبي ويسعدني .أما بخصوص الأصدقاء لا أستطيع أن أقول عدوات ولكن غيرة ربما ، فهناك بعض الناس لايحبون الخير والنجاح للغير وقد لاحظت هذا الشي في أول يوم نشرت فيه صور تتويجي فبعضهم كان يدّعي الصداقة والحب إتجاهي فلم أتلقى منهم حتى كلمة مبروك.

3- لماذا إخترتِ الإشتراك بمسابقة شركة MC العالمية دون غيرها ؟

* عندما كنت في زيارة قصيرة لبيروت تخص الموضة والأزياء قبل شهور من الحدث سمعت عن شركة وتميزها بتنظيمها الرقي وأنهم يستعّدون لـ تنظيم مسابقات ملكة جمال العارضات العرب ،وإقترح علي بعض الأصدقاء للاشتراك وتمّ قبولي ومررت في جميع مراحل المسابقة الى حين تأهلي للنهائيات وفوزي بتصويت من الجمهور على موقع الرسمي للشركة.

4- ما هي الرسالة الجمالية التي تحملينها وستعملين على تحقيقها من خلال حصولك على اللقب؟

* رسالتي الجمالية ستكون هي دعم الأطفال في وضعيات صعبة وخصوصًا مرضى السكري والسرطان في المغرب والوطن العربي ان شاءالله. وحصولي على لقب جمالي يعتبر من أجمل تجربة مررت فيها في حياتي وأتمنى أن أتفوق في رسالتي الجمالية وأن أمثل وطني الحبيب المغرب في أجمل صورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى