رياضة

نجم أسود الأطلس يهرب إلى ألمانيا لهذا السبب

الرباط اليوم

كشفت تقارير إعلامية أجنبية بأن الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري قد غادر إيطاليا نحو ألمانيا، بعد تلقيه تهديدات من الفصيل المشجع لفريقه سامبدوريا بعد نهاية المقابلة الأخيرة ضد فيورنتينا يوم أمس الأربعاء.

وفي تفاصيل هذا التهديد الذي تلقاه نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، من طرف “ألتراس” سمبدوريا، فقد غضب هؤلاء بعد أن قام الصابيري بإهداء قميصه لطفل يحمل العلم المغربي، ويشجع فيورنتينا.

وأضافت ذات المصادر بأن الصابيري وبعد التهديدات التي تلقاها من طرف الفصيل المشجع لفريقه، جمع حقائبه رفقة عائلته في اتجاه ألمانيا خوفا على سلامته.

 

وبعد حدوث ذلك جرى استبعاد الصابيري من مواجهة طورينو يوم أمس الأربعاء في إطار فعاليات الدوري الإيطالي.

تجدر الإشارة إلى أن الصابيري سينتقل خلال متم الموسم الحالي إلى فريق فيورنتينا، وهو يلعب حاليا على سبيل الإعارة لفريقه سامبدوريا، بعد اتفاق بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويشار إلى أن الصابيري كان قد قدم أوراق اعتماده خلال كأس العالم “ فيفا قطر 2022” رفقة المنتخب الوطني المغربي، حيث تألق ساهم في بلوغ “أسود الأطلس” لقاء الترتيب في هذا العرس الكروي العالمي.

وبصم الصابيري على أداء جيد خلال مشاركته في منافسات كأس العالم 2022 بدولة قطر، حيث كان له دور كبير إلى جانب باقي عناصر الفريق الوطني بإيصال المنتخب إلى دور نصف نهائي المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى