RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

نائب عمدة الرباط يتعرض لاعتداء جسدي.. وهذا هو السبب

maxresdefault
الرباط اليوم: سارة الشملي
تعرض عبد الرحيم لقراع نائب عمدة مدينة الرباط ورئيس مقاطعة اليوسفية عن حزب العدالة والتنمية، لاعتداء جسدي، قبل قليل مع مغرب اليوم الاربعاء8 يوينو2016 من طرف عزيز اللميني المستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة بذات المجلس.

عبد الرحيم لقراع أكد في تصريح لموقع “بالواضح“ أنه كان في زيارة مواساة لسعد بنمبارك رئيس مجلس عمالة الرباط الذي يرقد بإحدى مصحات الرباط، ليتصادف بالمستشار عزيز اللميني هناك، والذي كال له كل أنواع الشتائم التي يندى لها الجبين، متجاوزا الأمر بعد ذلك إلى اعتداء جسدي أمام مسمع ومرأى كل الحاضرين بالمصحة، على حد تعبير المتحدث.

وبحسب رئيس مقاطعة اليوسفية فسبب الاعتداء الجسدي عليه يعود إلى عدم استفادة الجمعية التي يرأسها مستشار الاصالة والمعاصرة من القاعة المغطاة السيتل العيساوي المتواجدة بتراب مقاطعة اليوسفية بغية تنظيم دوري رمضاني في كرة القدم بها، في حين أنها وضعت رهن إشارة مصالح الامن الوطني للإقامة بها واستغلالها خاصة مع تزامن هذه المرحلة مع التدشينات الملكية.

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار عزيز اللميني كان ضمن لائحة الأسماء التي نشرها مجلس جماعة الرباط، والذين لم يعيدوا سيارات مجلس الرباط منذ عام 2009، رغم مذكرة فتح الله ولعلو، عمدة الرباط سابقا، القاضية بإعادة سيارات الجماعة قبل انتخابات 4 شتنبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى