الرباط اليوم

مولاي الحسن يجمع تلاميذ من ثانويات الرباط لهذا الغرض

الرباط اليوم

قرر المشرفون على تعليم الأمير مولاي الحسن في المدرسة المولوية أن ينتقل إلى بعض الفضاءات السينمائية العمومية لمشاهدة بعض العروض المسرحية والأفلام السينمائية، في إطار انفتاح الأمير على محيطه الخارجي رغم وجود قاعة للعرض السينمائي داخل رحاب القصر الملكي.

وذكرت جريدة “الأيام” أن السينما التي توجد بشارع محمد الخامس بالرباط، تحتضن أنشطة ولي العهد الترفيهية، حيث يتم اختيار مجموعة من تلاميذ ثانويات العاصمة للحضور إلى جانب ولي العهد وزملائه من المدرسة المولوية، من ثانويات مختلفة على غرار ثانوية الحسن الثاني و دار السلام وللاعائشة وديكارت.

وحسب معلومات الجريدة، فقد حضر ولي العهد لأزيد من 5 عروض في السينما المذكورة، ويرافقه التلاميذ الذين ينتمون إلى أوساط مختلفة، وبعضهم من أحياء شعبية هامشية، حيث يتبادل معهم أطراف الحديث بعد نهاية العرض المسرحي أو السينمائي، كما يتبادل معهم وجبة طعام مفتوحة عبارة عن حلويات وعصائر، قبل أن ينصرف رفقة زملائه على متن سيارات سوداء اللون تابعة للقصر.

هذا وسبق للمدرسة المولوية خلال الموسم الدراسي المنتهي أن استقدمت مجموعة من تلاميذ ثانويات الرباط، لمزاولة بعض الأنشطة الرياضية مع ولي العهد، الذي يعشق بشكل أكبر رياضة كرة السلة التي يلعبها بشكل جيد، إضافة إلى كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى