جهات

موطنون بضواحي الخميسات يشكون من الانقطاعات المتكررة للماء

الرباط اليوم: الاول

في عز أزمة تفشي فيروس “كورونا” وما يفترض من إجراءات احترازية لمواجهة الجائحة، توجه مجموعة أعضاء جماعة المعازيز، ضواحي الخميسات، برسالة إلى عامل الخميسات يشتكون فيها من الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب.

وذكر الموقعون على الرسالةتوصل “الأول” بنسخة منها، “رغم النداءات المتكررة لساكنة جماعة المعازيز، جراء الانقطاعات المتتالية للماء الصالح للشرب، لا زلت المعاناة اليومية مستمرة، الأمر الذي خلف استياء وتذمر الساكنة، خاصة في ظل الظرفية الاستثنائية التي تمر منها بلادنا وما تستلزمه هاته الأخيرة من تطبيق لإجراءات السلامة الصحية والنظافة للوقاية من تفشي فيروس كوفيد 19″.

وتابع الموقعون، ” على الرغم من القيام بتقسيم توزيع الماء الصالح للشرب على أحياء المركز، فإن الأمر لا يتعدى ساعتين أو ثلاث في 48 ساعة على مستوى بعض الأحياء، الأمر الذي تستمر معه المعاناة المذكورة للساكنة بكل فئاتها”.

وطالب أعضاء الجماعة، “أمام هذا الوضع الاستثنائي والمقلق الذي تعيشه ساكنة جماعة المعازيز، والذي زاده ارتفاع في فواتير الاستهلاك بشكل غير مبرر”، العامل بـ”التدخل العاجل لوضع هاته المعاناة، في ظل التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى