RABATTODAYالرئيسيةرياضة

من سيرتدي الرقم 7 في ريال مدريد؟

skysports-cristiano-ronaldo_4353998
الرباط اليوم: متابعة

مع رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الإسباني، سيصبح الرقم 7 متوفرا بدون لاعب يرتديه للمرة الأولى منذ سنوات كثيرة فمن اللاعب المرشح لارتداء القميص “التاريخي” في مدريد؟

وحصل كريستيانو رونالدو على قميصه المفضل رقم 7 في ريال مدريد، بعد رحيل أسطورة النادي الإسباني راؤول غونزاليس في 2010، ليرتديه 8 أعوام متواصلة قبل انتقاله ليوفنتوس الإيطالي في يوليوز.

رحيل رونالدو يعني أن رقم 7 ” التاريخي” الذي ارتداه أساطير ريال مدريد مثل راؤول وإيميليو بوتراغينيو أصبح متوفرا، ولكنه يأتي بمسؤوليات كبيرة.

ويعد الجناح الإسباني الشاب ماركو أسينسيو أكبر المرشحين لارتداء الرقم 7 في مدريد، وقد يليه الجناح البرازيلي الجديد فينيشيوس جونيور.

ولكن تعاقد للنادي “الملكي” في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات قد يمنح الرقم 7 لنجم من الوزن “الثقيل”، مثل البلجيكي أيدن هازارد، أو حتى البرازيلي نيمار.

أما الاحتمال الثالث فهو أن يظل قميص الرقم 7 معلقا فلي غرفة التبديل من دون لاعب يرتديه، للمرة الأولى منذ عام 1984، أي قبل 34 عاما.

الأمر لم يحسم بعد، ولكن “هيبة” الرقم 7 قد تبعد بعض اللاعبين عنه في نفس الوقت، بسبب التوقعات والمسؤوليات “الضخمة” التي ستقع على كل من سيرتديه، في الفصل الجديد للنادي “الملكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى