رياضة

من جديد.. لعمامرة يعلق على تأهل منتخب الجزائر

الرباط اليوم: محمد السبتي

قال وزير الشؤون الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة ،عقب بلوغ منتخب بلاده المربع الذهبي لبطولة كأس العرب المقامة ب‍قطر، إن تاريخ اليوم صادف الانتصار الكبير الذي حققه المنتخب الوطني الجزائري على نظيره المغربي، مشيرا إلى أن هذا النصر كان في منافسة كبيرة وشريفة، حسب تعبيره.

واعتبر لعمامرة في كلمة له خلال افتتاح فعاليات منتدى الأعمال الجزائري الكرواتي، أنه تابع المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره المغربي، قائلا: “فريقنا كان قويا ويستحق النصر والنجاح في هذه المرحلة الكبيرة في المنافسة وبرهن على الروح التنافسية”.

وأهدت ركلات الترجيح آخر بطاقات الدور نصف النهائي من كأس العرب في كرة القدم وجردت جارها المغرب من اللقب عندما تغلبت عليه 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 السبت في ختام الدور ربع النهائي.

وسجل هدفي الجزائر ياسين إبراهيمي (62 من ركلة جزاء) ويوسف بلايلي (102)، فيما سج ل محمد الناهيري (64) وبدر بانون (111) هدفي المغرب.

وضربت الجزائر موعدا في نصف النهائي مع قطر المضيفة الاربعاء المقبل.

وكان المغرب بدأ بقوة في كأس العرب بفوزه برباعيتين نظيفتين على كل من فلسطين والأردن، وتخطى السعودية بهدف نظيف ليتأهل في صدارة مجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى