RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

من جديد .. حمزة الدرهم أمام أنظار محكمة الرباط

dirham-dd

الرباط اليوم: يوسف الناصري
علم موقع ”الرباط اليوم” من مصدر رسمي مقرب من عائلة الدرهم أن أبناءها حمزة وشقيقه و صديقيه اللذان كانا برفقتهم ، إضافة إلى رجلي الأمن الموقوفين على خلفية نفس الملف على الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بالرباط .
حيث أكد نفس المصدر أن” ولد لفشوش” ابن شقيق الملياردير حسن الدرهم وابن عم الوزيرة المعينة حديثا رقية الدرهم عرف ملفه تطورات جد خطيرة جعلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية تأمر بوضعه واربعة اشخاص تحت الحراسة النظرية لاستكمال البحت القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بتهمة حادثة سير وإصابة أشخاص بجروح خطيرة وخسائر مادية جسيمة تسبب فيها سائق سيارة في حالة سكر طافح.
وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أمس الخميس أن الاعتقال طال مرتكب الحادت وشقيقه ومرافقيه اضافة إلى ضابط أمن كان مكلفا بتدبير الأعمال النظامية بمكان الحادت وأيضا مفتش الشرطة الذي باشر عملية إجراء المعاينة الأولية للخادم .
كما أكد نفس البلاغ أن اعتقال الأشخاص جاء بناء على محاولتهم تغيير معالم الحادت عبر الإدلاء ببيانات مغلوطة من أجل تضمينها في محضر قانوني زيادة على تبديد وإتلاف دليل مادي كان ضمن المحجوزات المرتبطة بالملف وهو مابعتبر خرقا للقانون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى