رياضة

من جديد.. الركراكي في جولة أوروبية

الرباط اليوم

سيقوم الناخب الوطني وليد الركراكي مباشرة بعد انتهاء العطلة التي سيستفيد منها بجولة أوروبية، للإعداد للمعسكر المقبل للمنتخب الوطني المقرر في مارس القادم.
وكشف مصدر مسؤول لموقع الأحداث أنفو، أن الجولة الأوروبية ستشمل المجر للالتقاء بالأخوين ريان وسامي مايي، بعد غضبهما من استبعادهما من المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، إذ ارتأى الناخب الوطني الالتقاء بهما لشرح الأسباب التي دفعته إلى التخلي عنهما في المونديال، من أجل إطفاء غضبهما من أجل إعادتهما لصفوف النخبة المغربية.

وكشف ذات المصدر، أن جولة الناخب الوطني وليد الركراكي بأوروبا ستشمل أدم ماسينا وطارق تيسودالي وعمران لوزا، بعد استئناف تداريبهم بعد شفائهم من الإصابات التي حرمتهم من المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر.
وأوضح المصدر ذاته أن الناخب الوطني وليد الركراكي سيعرج على إسبانيا وتركيا للالتقاء بمنير الحدادي وأيوب الكعبي، بعد استبعادهما من المنتخب الوطني خلال مشاركته بنهائيات كأس العالم بقطر.

وليد الركراكي يحاول من خلال جولته الأوروبية تفادي المشاكل داخل المنتخب الوطني، والحفاظ على نفس الروح التي عرفتها مشاركته خلال نهائيات كأس العالم بقطر، والتي ساهمت بشكل كبير في احتلال النخبة المغربية للمركز الرابع بالمونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى