ثقافة وفنون

من جديد.. الأمن يستضيف دنيا بطمة

الرباط اليوم

استعمت عناصر الاأمن بالدائرة الأمنية 22 بمراكش، قبل قليل من عصر اليوم السبت 22 اكتوبر الجاري، للفنانة دنيا بطمة، وذلك عقِب اتهامها لزوجها محمد الترك بالخيانة الزوجية.

ووفق ما أورده موقع محلي، فقد كانت المغنية المغربيةوالتي باشرت أيضا إجراءات الطلاق من زوجها البحريني، ومرت الجلسة الاولى من المحاكمة بمحكمة الاسرة بمراكش، بمعية شقيقتها ابتسام وأبيها، وأمها التي التحقت بها خلال مغادرتها لمقر الدائرة الأمنية 22 بشارع الحسن الثاني بمراكش.

وكانت عناصر الأمن قد استمعت سابقا، للمنتج البحريني محمد الترك بخصوص الإتهامات الموجهة له والتي تضمنت الخيانة الزوجية وخيانة الامانة والعنف الزوجي، وسط حديث عن ضبطه من جديد في حالة خيانة زوجية بعد مباشرة اجراءات الطلاق.

 

وكانت محكمة الأسرة بمراكش، قد حددت موعد أولى جلسات طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة، من زوجها محمد الترك، يوم الإثنين الماضي، 17 أكتوبر الجاري.

وأتى ذلك بعدما عرف الخلاف القائم بين الفنانة المغربية وزوجها، تطورا كبيرا، حيث انتقل إلى القضاء، بعدما قدمت بطمة شكاية ضد زوجها المنتج البحريني، وجهت له اتهامات بالخيانة بالعنف والخيانة الزوجية وخيانة الأمانة.

وعلى عكس ما هو متداول، فإن المغنية دنيا بطمة لا زالت لم تنفصل بشكل رسمي عن زوجها الترك، ذلك أن المحكمة ستشرع في النظر في دعوى التطليق للشقاق المرفوعة من قبل الفنانة المعنية، خلال الأسبوع المقبل.

وأضافت المصادر، أن المصالح الأمنية قامت بالاستماع للبحريني محمد الترك يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعدما رفعت الفنانة دنيا بطمة دعوى قضائية ضده بتهمة العنف والخيانة الزوجية، وخيانة الأمانة بصفته مدير أعمالها.

وقالت أيضا، “إنه تم إخلاء سبيل محمد الترك، زوج المغنية المغربية دنيا بطمة بعدما جرى الاستماع إليه من قبل الشرطة”.

يذكر، أن هناك خلاف بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك منذ أشهر، إلا أن بطمة فضلت الصمت وترفض الخوض في هذا الموضوع في العديد من خرجاتها الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى