أخبارهن

من الحب ما قتل.. شابة تقتل عشيقها بسبب الغيرة

الرباط اليوم: ناظورسيتي

شهدت تجزئة النخير بجماعة لقصير بإقليم الحاجب، حدوث جريمة قتل بشعة صباح اليوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، راح ضحيتها شاب في العشرينيات من العمر، وذلك بعدما تلقى العديد من الطعنات القاتلة في أنحاء مختلفة من جسمه بواسطة سلاح ابيض، وذلك على يد عشيقته التي تصغره سنا، بدافع الغيرة حسب المعطيات الأولية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الجريمة أتت بعد جلسة خمرية بحضور ستة شبان وفتاتيين، حدث خلاف بين المتهمة وعضيها، الذي قام بدعوتهم لمنزله، وذلك بعدما لاحظت المعنية بالأمر أن عشيقها أعملها وتحرس بالفتاة الأخرى التي كانت برفقة شاب أخر.

وأكدت ذات المصادر أن غيرة المشتبه فيها دفعتها إلى الدخول في شجار بالأيدي مع الضحية وذلك للدفاع عن كرامتها، ومباشرة بعد ذلك إنسحبت الفتاة الثانية رفقة الشاب، قبل أن يتطور الخلاف لتقوم العاشقة بإحضار سكين خلسة وتوجه له عدة طعنات قاتلة فارق على إثرها الحياة في نفس اللحظة.

وفور علمها بالخبر، حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بعين تاوجطات، بحضور فرقة خاصة ورئيس السرية، حيث تم على إثر ذلك القيام بالتحريات الأولية في مكان الجريمة ومن خلال النتائج الأولية تم الوصول إلى عدد الأفراد الذين كانوا في مسرح الجريمة.

وأسفرت الحملة التمشيطية واسعة النطاق، التي قادتها عناصر الدرك الملكي، إلى توقيف جميع العناصر الحاضرين في الجلسة الخمرية، والذي يصل عددهم إلى سبعة أفراد، من ضمنهم المشتبه فيها وفتاة أخرى وقاصر.

وتم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار التحقيق معهم لمعرفة أدق التفاصيل المرتبطة بهذه الجريمة المروعة التي اهتز لها الرأي العام المحلي بالحاجب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى