أخبارهن

من أين لك هذا ؟.. الحساب البنكي لدنيا بطمة تحت المجهر

الرباط اليوم: الايام24

بعد التطورات المفاجئة وغير المتوقعة والتي عجّلت باعتقال ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة بسبب حساب ” حمزة مون بيبي”، المختص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم داخل المغرب وخارجه، كشفت مصادر مطلعة لـ”الأيام 24″ أنّ التحقيقات المكثفة في هذه القضية، جعلت الجهة المعهود إليها بالتحقيق تقف عند حقائق وأدلة دامغة بعد إجراء الخبرة التقنية على حاسوب شقيقة بطمة.

وأضافت بالقول إنّ الزج بها بسجن الأوداية بمراكش، لم يكن وليد الصدفة، بل جاء بناء على دلائل وبراهين قوية، من ضمنها الوقوف عند تضخم في حسابها البنكي في وقت قصير دون أن يكون لذلك مبرر يسنده، معتبرة أنّ المعنية بالأمر، انخرطت في نشر صور وبث أقوال دون موافقة أصحابها قصد الإساءة والتشهير والابتزاز.

وزادت مصادرنا أنّ خرجاتها السابقة ومناصرتها لصاحب الحساب المذكور ودعوتها له من أجل الاستعانة بكتابتها المنشورة على صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي في حق أشخاص بعينهم والسماح له بإعادة نشرها، يعد بمثابة تشهير يعاقب عليه القانون.

وفي المقابل، ذكرت مصادرنا أنّ مستجدات جديدة في ارتباط بهذه القضية من شأنها أن تزيد من تأزم وضع بطمة، في الوقت الذي ارتفعت فيه بعض الألسن وهي تبحث في حقيقة تضخم حساب كل من الفنانة دنيا بطمة ووالدتها وشقيقتها ابتسام، ما جعل عبارة “من أين لك هذا؟” تنتصب بقوة بمجرد بروز هذه التطورات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى