RABATTODAYالرئيسيةرياضة

منير الحدادي يعود إلى الواجهة مجددا

Munir-Haddadi
الرباط اليوم

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إشبيلية يرغب في التعاقد مع منير الحدادي، مهاجم فريق برشلونة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان برشلونة قد أعار مهاجمه الشاب فى آخر موسمين إلى فالنسيا وألافيس، حيث تألق بشكل كبير فى الموسم الماضى مع فريق ألافيس، ولكن لا يزال مستقبل المهاجم غامضًا مع البارسا في الموسم المقبل.

في هذه الصدد، قالت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» إن بابلو ماتشين، المدير الفني للغواصات، وضع نصب أعينه التعاقد مع حدادي خلال الميركاتو الصيف الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

من ناحية أخرى، يرغب نادي برشلونة في الإبقاء على اللاعب، صاحب الـ 22 عامًا، حيث إن إدارة النادي الكتالوني تسعى لتجديد عقد الحدادى لمدة 5 سنوات، خاصة وأن عقده الحالى ينتهي مع البارسا فى الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن منير الحدادي قضي العام الماضي معارًا إلى نادي ديبورتيفو ألافيس، حيث قدم مستوى جيدا، وسجل 10 أهداف، وساهم بـ 6 تمريرات حاسمة، في 33 مباراة في الليجا. كما سجل 4 أهداف، وصنع هدفا، في 4 مباريات في كأس ملك إسبانيا.

يشار إلى أن محكمة التحكيم الرياضية، رفضت الطعن المقدم من منير الحدادي والجامعة المغربية لكرة القدم بشأن مشاركته مع أسود الأطلس في مونديال روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى