RABATTODAYالرئيسيةرياضة

ملعب الرباط يستقبل أسود الأطلس في فاتح شتنبر

103873-large
الرباط اليوم: متابعة
يحتضن ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره المالي، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وبرمجت الجامعة مباراة المنتخبين الوطني والمالي في فاتح شتنبر المقبل، انطلاقا من التاسعة مساء، على أن تجرى مباراة الإياب في الرابع منه في باماكو.
وراسلت الجامعة كل من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» والاتحاد المالي، لإخبارهما بتاريخ مباراة الذهاب وتوقيتها والملعب الذي سيحتضنها، حسب القوانين الجاري بها العمل.
وكشفت مصادر جامعية، أن الجامعة قررت نقل مباراة مالي من مراكش، كما كان مقررا، وذلك لرغبتها في تقريب لاعبي المنتخب الوطني من جميع محبيه، وفسح المجال أمام باقي الجماهير لمتابعة مباريات الأسود.
وسبق لهيرفي رونار التعبير عن امتعاضه من صافرات الاستهجان، التي استهدفته في المباراة الإعدادية، التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الهولندي في 31 ماي الماضي بملعب أكادير الكبير.
من ناحية ثانية، سافر هيرفي رونار، أول أمس (الاثنين) إلى كوت ديفوار لحضور مراسيم تشييع جنازة الدولي الإيفواري السابق الشيخ إسماعيل تيوتي، وتقديم التعازي إلى أفراد أسرته.
وتوفي تيوتي على أرضية الميدان خلال حصة تدريبية لفريقه إنتربرايز الصيني، متأثرا بأزمة قلبية، عن عمر يناهز 30 عاما.
وسبق لرونار أن أشرف على تدريب الشيخ تيوتي، عندما كان مدربا للمنتخب الإيفواري في 2015، إذ شكل الراحل أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفيلة.
وخلف رحيل تيوتي أسى وحزنا عميقين لدى العديد من زملائه ومدربيه، من بينهم رونار، الذي سبق أن انتقد منظمي مباراة المنتخب الوطني والكامرون، بسبب عدم تخصيص دقيقة صمت ترحما على تيوتي قبل انطلاق المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى