ثقافة وفنون

مريم سعيد تؤزم وضعية دنيا باطمة

الرباط اليوم
تطور جديد تشهده قضية ما بات يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”، إذ تقدمت الإعلامية المغربية مريم سعيد بشكوى رسمية ضد الفنانة دنيا بطمة مؤكدة الأخبار المنتشرة حول خسارة سعيد لوظيفتها بسبب بطمة، وعدم إتمامها زواجها قبل يوم واحد من حفل الزفاف، بسبب قيام الحساب المذكور بنشر صور فاضحة لها وتهديدها.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الفنانة المغربية دنيا بطمة، تعيش أسوأ أيام حياتها بعد تورطها في قضية ابتزاز مشاهير ونجوم، واتهامها بوقوفها هي وشقيقتها ابتسام وراء حساب “حمزة مون بيبي”، والذي كان له دور كبير في نشر صور فاضحة وابتزاز عدد من المشاهير ونجوم الفن.

وعلى الرغم من ظهور بطمة في أكثر من موقف لتؤكد براءتها وأنها قوية وغير متأثرة، وأنها تتعرض لمؤامرة واضحة، إلا أنه من الواضح أن القضية ستعرف الكثير من التطورات.

واعتبرت ذات المصادر، أن الشكوى الرسمية التي تقدمت بها الإعلامية مريم سعيد، سيؤزم موقف بطمة وشقيقتها ابتسام القانوني خاصة أن بطمة ما زالت ممنوعة من السفر بشكل رسمي.

وتتابع باطمة وشقيقتها على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة ب”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى