الرباط اليوم

مركب مولاي عبد الله بالرباط يستقبل مبارة الرجاء

الرباط اليوم

أكد مسؤول بنادي الفتح الرياضي، أن مباراة الفريق لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم أمام الرجاء الرياضي، ستجرى رسمياً على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، بدلاً من مركب مولاي الحسن.

وأوضح المسؤول، الذي رفض الكشف عن هويته،  في تصريح مقتضب لـ “الرباط اليوم”، أن الحضور الجماهيري الكبير المرتقب في مباراة، الجمعة المقبلة، دفع بالنادي إلى تقديم طلب للمسؤولين عن المركب الرياضي مولاي عبد الله، تفادياً للازدحام الذي قد تعرفه مدرجات مركب الأمير مولاي الحسن، والتي تسع لـ 12 أف مناصرا فقط.

وأضاف المتحدث ذاته، بأن توقيت المباراة سيتم تغييره من الثامنة مساءً إلى الخامسة والنصف، بسبب مقاربة أمنية، تحسباً لأي مشاكل قد تعرقل تنقل الجماهير الرجاوية إلى الرباط، في أول مباراة بعد تتويجهم بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الثانية في تاريخ النادي.

ومن المرتقب أن يتنقل الآلاف من أنصار الرجاء الرياضي إلى مركب الأمير مولاي عبد الله، لمتابعة أول مباراة بعد اللقب القاري الذي حققه رفاق العميد بدر بانون، على حساب فيتا كلوب الكونغولي، قبل 48 ساعة من العاصمة الكونغولية كينشاسا.

يٌشار، إلى أن الرجاء بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، سيخوض بعد 3 أسابيع تقريبا مباراته بالسوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، بعد قرار “الكاف” القاضي بتقديم موعد المواجهة، في حين لازالت حظوظ المجموعة قائمة للبحث عن تتويج جديد وهاته المرة عبر بوابة البطولة العربية للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى