رياضة

مرتضى: لا نفكر في ضم أزارو

الرباط اليوم

أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، عدم رضاه عن الفريق الأبيض، رغم الفوز 6-0 على ديكاداها الصومالي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وانتقد مرتضى خلال تصريحات متلفزة، حالة الاستهتار والأنانية المفرطة بين اللاعبين، مؤكدًا أن المدرب الجديد الصربي ميتشو نقل هذا الأمر للاعبين في غرف خلع الملابس عقب المباراة.

وقال “جميع مباريات الزمالك ستكون في ملعب بتروسبورت باستثناء مباراة المقاصة في كأس مصر، ومن منتصف نوفمبر/تشرين ثان المقبل ستكون مباريات الفريق في استاد القاهرة”.

وأضاف “رحيل ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة خسارة، لقد عرضت عليه بشكل شخصي تولي منصب المدير التنفيذي للأبيض”.

ونوه “اللجنة الحالية التي تدير اتحاد الكرة، محترمة وأثق فيها كثيرًا ويجب أن يحظوا بالدعم المطلوب”.

وتمنى مرتضى، تشديد العقوبات على مراقبي المباريات، من أجل مراعاة ضمائرهم في كتابة تقارير أحداث المواجهات، منوهًا أن الزمالك أول من طالب بتطبيق تقنية الفيديو.

وشدد “لجنة المسابقات يجب أن تهتم فقط بتنظيم البطولات، وأن يكون توقيع العقوبات من جانب لجنة الانضباط، أما فيما يخص رؤساء الأندية، فهناك أمور أخرى تخصهم طبقًا لقرار المحكمة الإدارية”.

وأكد مرتضى منصور أن الغاني الراحل أجوجو ليس لديه أسرة لتوصيل بقية المستحقات المالية لها.

وكشف رئيس الزمالك أن الفريق لن يتعاقد مع لاعبين جدد، مؤكدًا أن أيمن حفني يصر على الرحيل، لكن هناك صعوبة في إعارته بسبب عامل السن.

أما فيما يخص بهاء مجدي وعماد فتحي، شدد مرتضى على أنهما قريبان من المصري البورسعيدي، وإذا لم يرحلا سيتم قيدهما مع الأبيض.

وأتم “لا نفكر في ضم المغربي وليد أزارو، لأن القائمة الحالية مليئة باللاعبين الأجانب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى