RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

مدرب المنتخب: لهذا السبب اخترنا الاستعداد بالعاصمة الرباط 


الرباط اليوم

عقد الناخب الوطني، هيرفي رونار، ندوة صحافية عشية يومه الأربعاء بقاعة الندوات، التابعة لمجمع الأمير مولاي عبد الله، وذلك للتطرق لأبرز النقاط التي تشغل الرأي العام المغربي قبل المواجهة الحاسمة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الغابوني، يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.


المدرب الفرنسي أوضح أن الطاقم التقني فضل التحضير بمدينة الرباط للابتعاد عن ضغوطات المباراة، خصوصا وأن مدينة الدارالبيضاء لا توفر الهدوء اللازم لتحضير هذه النوعية من المباريات، مضيفا أن البنيات التحتية متوفرة بشكل كبير بمدينة الرباط، حيث يجري المنتخب تداريبه بالملعب الملحق لمجمع الأمير مولاي عبد الله التي تتوفر على عشب رائع.


وبخصوص مشاركة الوافد الجديد على المنتخب، أمين حاريث، أكد رونار أن اختيار لاعب شالكه تمثيل المغرب لا يعني ضمان رسميته داخل المنتخب الوطني، مشيرا كذلك إلى أن اللاعب تنتظره منافسة كبيرة على مستوى المركز الذي يشغله، في ظل تواجد مجموعة من العناصر الجيدة.


مدرب المنتخب الوطني أبدى كذلك تخوفه من تلقي الأحمدي، بوصوفة وسايس للإنذار خلال لقاء الغابون، حيث سيحرمهم في حالة تلقيهم له من المشاركة في المباراة الأخيرة أمام الكوت ديفوار، بسبب جمعهم لإنذارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى