رياضة

مدرب الفتح الرباطي: البعض يحاول تسميم علاقتي باللاعبين

الرباط اليوم

هاجم وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، عددا من وسائل الإعلام، اليوم الأحد، بدعوى “ترويجها لمغالطات” بشأن علاقته بلاعبي فريقه.

وقال الركراكي، في تصريحات تلفزيونية: “بالفعل أنا مستغرب تماما ما يجري الترويج له من مغالطات، هناك من يسمم علاقتي مع اللاعبين بأخبار مزيفة، من أجل زيادة مبيعات الصحف”.

وأردف: “لكم أن تتواصلوا مع اللاعبين، وأتحدى أيا من الصحفيين أن يبلغني، بأن لاعبا اشتكى من سوء معاملتي.. كل ما يتم تسويقه هراء”.

وتابع: “حين أتيت من فرنسا للمغرب، كانت تستهويني اللقاءات الصحفية والتواصل، لكن بعدها حرصت على التقليل من ذلك، لأني لمست أن هناك من يفتري علينا الكذب.. أتمنى أن يتحلى الجميع بالنزاهة والمهنية، وأن يكفوا عن تسميم أجواء الفريق، لأننا في الطريق الصحيح”.

وواصل بقوله: “بالنسبة لي هذا الموسم، لا يوجد رهان المنافسة على اللقب مع الكبار، رهاني الأول باتفاق مع النادي هو العناية بقطاع التنشئة، لدينا أصغر تركيبة بالدوري لا يتجاوز معدل أعمارها 23 سنة”.

وأضاف الركراكي: “أفضل لقب بالنسبة لي، هو أن أتابع اللاعب نايف أكرد وقد احترف في فرنسا، وبدر بولهرود في الليجا، ويوسوفا في البرتغال، وعديد الأسر التي تحسن وضعها الاجتماعي باحتراف لاعبيها، واستفادتهم من ظروف مالية أفضل.. هذا بالنسبة لي يفوق كل البطولات الممكنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى