رياضة

محمود: مستعدون لحلم الكان

الرباط اليوم

قال رشيد بن محمود مساعد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي أنه رفقة الجهاز الفني لمنتخب الأسود يستشعرون رغبة الجماهير في الظفر بلقب كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي ستستضيفها كوت ديفوار أوائل العام المقبل.

وأكد أن ذلك يضع ضغطا كبيرا على المجموعة الحالية في المنتخب، مضيفا أن هذا يمثل في الوقت نفسه حافزا إضافيا كي “يواصل اللاعبون تألقهم وعزفهم على وتر الانتصارات”، بحسب تعبيره لكووورة.

وصرح بن محمود: “هذه المشاعر تصلنا أولا بأول ونتفاعل معها كما يجب. اللاعبون على قدر هائل من المسؤولية ويدركون شغف الأنصار للتتويج بالكأس الأفريقية الثانية في تاريخ الكرة المغربية”.

وأكد بن محمود لكووورة: “نحن على أتم الاستعداد لتحقيق هذا الحلم، مع الاعتراف بصعوبة المهمة. الاختلاف الموجود حاليا هو أن كافة المنتخبات الأفريقية ستتهيأ للمغرب بقوة”.

واسترسل: “هذا الأمر سيصعب علينا التنافس كثيرا، لكن من الجيد التأقلم مع الوضع الحالي، وأننا الطرف الأوفر حظا على مستوى الترشيحات. لنجرب هذه الصعوبات”.

وختم مساعد الركراكي: “واجهنا منتخبات عالمية وأثبتنا جودتنا أمامهم، لكن هذا لا يعني ضمان التفوق أمام المنتخبات الأفريقية، فالوضع يختلف تماما في ظل ظروف الطقس والمناخ والقوة البدنية، وذلك سيفرض علينا بذل أقصى ما يمكن من مجهود لنبلغ أهدافنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى