RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

محكمة الرباط تتابع الشرطي الشهير “هشام” في حالة اعتقال

hqdefault
الرباط اليوم: محمد السبتي
قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، متابعة الشرطي الشهير هشام الملولي في حالة اعتقال، بتهمة الضرب والجرح ومحاولة الاغتصاب. وجرى إيداعه، أمس السبت، السجن المحلي بسلا والمسمى بالزاكي،

وكانت الشرطة القضائية بمدينة الرباط، أوقفت الشرطي الشهير، وعرضته، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط، للإشتباه في تورطه بناء على شكاية شابتين اتهمتاه بالاعتداء عليهما بالضرب والجرح ومحاولة اغتصاب إحداهما.

وأوضحت مصادر موثوقة أن أولى المشتكيات هي فتاة تنحدر من مدينة فاس كانت على علاقة بالشرطي هشام لفترة طويلة، بعد أن وعدها بالزواج ليخلف بوعده، ثم اعتدى عليها بعد أن ضبطها رفقة شخص آخر.

وأضافت المصادر أن فتاة أخرى تنحدر من مدينة مراكش، وتشتغل عارضة أزياء، تقدمت بشكاية أخرى تتهم فيها الشرطي بالاعتداء عليها بالضرب والجرح ومحاولة الاغتصاب.

وجاء في شكاية عارضة الأزياء أن الشرطي الملولي، عرض عليها علاقة غير شرعية، لكنها رفضت، مضيفة أنها التقت به صدفة في مراكش، فعمد على سبها ونعتها بكلام نابي أمام صديقاتها، ما دفعها للرد عليه، لينزل من سيارته ويعتدي عليها جسديا في الشارع العام.

ويشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني كانت قررت توقيف الشرطي هشام الملولي عن العمل لمدة شهرين بالإضافة إلى عرضه على المجلس التأديبي.

وجاء توقيف الملولي عقب رفضه الاستجابة لتحذيرات المديرية ونشره لفديوهات عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى