RABATTODAYالرئيسيةرياضة

محامي هاري: يشوهون صمعة بدر والسبب كريستيانو رونالدو

badr-hari-vrijgelaten-borgtocht
الرباط اليوم: متابعة
قال كريم بوعلام، محامي البطل العالمي بدر هاري، إن الشكاية الوحيدة التي يتابع فيها موكله هي تلك المتعلقة ب”الضرب والجرح” في حق نادل بأحد الفنادق بمدينة مراكش، نافيا أن يكون متابعا في قضية عدم سداد فاتورة بملبغ 300 ألف درهم لفائدة أحد الفنادق”.

وأوضح بوعلام في اتصال هاتفي بجريدة “كشك” الإلكترونية، أن البطل العالمي بدر هاري، كان يكتري فيلا تسيرها إحدى الشركات التي فوت لها الفندق صلاحية تسييرها، غير أن الفندق دخل في خلاف معها، وبالتالي يريدون تحميل بدر هاري المسؤولية، مشيرا إلى أن النيابة العامة قررت حفظ هذه الشكاية.

واستغرب دفاع البطل بدر هاري، من خروج بعض الجهات- التي لم يسمها- للهجوم على موكله بهذه الطريقة، متناسين بحسبه “أنه بطل عالمي يشرف المغرب ويحمل الراية المغربية بالرغم من كونه نشأ في هولندا وتكون هناك ولم ينس بلده”.

وحول القضية التي يتابع فيها بدر هاري، والتي تأجلت يوم أمس إلى غاية يوم الثلاثاء 24 ماي 2016، قال المحامي العلام “الآن، هناك محاولات لتسوية الموضوع، ونحن نفتح أيدينا من أجل التوصل إلى صلح بين الطرفين وطي الملف”.ونفى المحامي العلام، أن يكون بطل رياضة الـ”كيك بوكسينغ” قد وجه 8 لكمات إلى النادل قائلا :” كون ضربو 8 بونيات كون قتلو، راه ناس رياضيين ولا يتحملون ضرباته، فبالأحرى إنسان عادي”.

وأكد المحامي بهيئة مراكش على أن “أسرة بدر هاري وأصدقاءه يسعون كي تظل صورته جيدة لدى الرأي العام الوطني، لا سيما وأنه يحظى بشعبية كبيرة بين المغاربة بسبب انتصاراته في المباريات التي يجريها، ناهيك عن المساعدات الإنسانية التي يقدمها ويسهر عليها في كل مناسبة ببلاده”.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بمراكش أجلت يوم أمس الثلاثاء الجلسة الأولى لمحاكمة البطل العالمي بدر هاري إلى يوم الثلاثاء 24 ماي المقبل، وذلك من أجل إعداد دفاع الطرف المدني، على خلفية الشكاية التي تقدم بها نادل بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة يتهمه فيها بالضرب والجرح.

وكانت النيابة العامة قد قررت يوم الإثنين 16 ماي الماضي الإفراج عن بدر هاري، ومتابعته في حالة سراح إثر أدائه كفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم، بعدما قضى يومين رهن الاعتقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى