أخبارهن

محامي بطمة يعد بمفاجآت مدوّية في ملف “مون بيبي”

الرباط اليوم: متابعة

بات ملف كل من المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة في علاقته بحساب “حمزة مون بيبي”، جاهزا للمناقشة، الثلاثاء المقبل أمام قاضي التحقيق بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

الملف الذي يجمع الرباعي دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام ومصممة الأزياء عائشة عياش والمسماة صوفيا شاكري، سيدخل مرحلة أخرى بعد جلسة سابقة مثُلت فيها شقيقة بطمة أمام قاضي التحقيق إلى جانب صوفيا شاكري وعائشة عياش، حيث جرت مواجهتهما بالتهم المنسوبة إليهم ضمن الملف التشهيري للقرن.

وقبيل أيام على انعقاد جلسة جديدة، وعَد المحامي عبد اللطيف بوعشرين الذي ينوب عن دنيا بطمة وشقيقتها في هذا الملف بتفجير مفاجآت غير متوقعة أمام هيئة الحكم من شأنها أن تغيّر مسار الأحداث، كما أثار الانتباه إلى حَضنه أسرارا مهمة سيكشف عنها في حينها.

وطوّق بوعشرين موكلته دنيا بطمة بشرط التزامها الصمت وعدم الخوض في الواقعة أو الإدلاء بأي تصريح وإلا سينسحب بشكل نهائي من مؤازرتها في محاولة منه أن يلجم لسانها عن الحديث بشكل أو بآخر في هذه القضية خوفا من أن تنزلق في هاوية التراشق اللفظي أو في أشياء لا تحمد عقباها.

النقيب السابق للمحامين، وضَع إطارا رسمَه لبطمة لا يمكنها تجاوزه وهو يؤمن ببراءتها بقوله: “دنيا بريئة” رغم صك الاتهام الموجه إليها، قبل أن يجزم أنّ النيابة العامة تعتقل وتدين وتُتابع موكلته للشك، بينما تُحاكمها المحكمة بناء على محاضر الضابطة القضائية ويبقى الفيصل الحاسم في مرافعته هو الأدلة الدامغة، بعدما راكم تجربة مهمة في مجال المحاماة جعلته يَخبر خبايا القانون وثغراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى