أخبارهن

ماريا نديم تكشف أسباب طلاقها

الرباط اليوم: مدار21

كشفت الفنانة المغربية ماريا نديم، لأول مرة، تفاصيل طلاقها من الفنان اللبناني كاظم شماس، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وأوضحت نديم في مقطع الفيديو الذي حقق أزيد من 133 ألف في أقل من 24 ساعة، أن الطلاق كان في مصلحتهما، وتم قبل سنة من الآن بشكل ودي واتفاقي بينهما، مشيرة إلى أن الأمر كان صعبا بالنسبة لهما معا، إذ لم يتوقعا حدوث هذا، خاصة أمام التضحيات التي قدمت من الطرفين في بداية العلاقة”.

وأكدت نديم أن اتخذها قرار الإعلان رسميا عن طلاقها الآن، جاء بعد توصلها بالعديد من الأسئلة التي تتعلق بهذا الموضوع سواء عبر التعليقات أو في الأماكن العامة.

وأشارت نديم في سياق حديثها، إلى وجود العديد من الأسباب التي أدت إلى انفصالهما، والتي أثرت في حياتهما الزوجية، من بينها إغلاق الحدود في وجهها بلبنان خلال بداية الحجر الصحي والأزمة التي كانت عانيها الدولة ذاتها، واصفة إياها بـ”الضغوطات الخارجية” التي فاقمت الموضوع بشكل أكبر، إلى جانب اختلاف ثقافتهما، وكذا المشاكل السياسية والاقتصادية بلبنان التي كانت تقف حاجزا أمام استقرارهما مع بعضهما بعضا.

وأردفت المتحدث ذاتها، أيضا أنها اتخذت قرار الطلاق عندما كانت في بيروت رفقة طليقها وعائلته خلال بداية جائحة فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى