RABATTODAYالرئيسيةوطنية

ماردونا يعبر عن اعتزازه بمشاركة الشعب المغربي للمرة الثانية

maradona-fisco-17-02
الرباط اليوم: و م ع
عبر اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو ماردونا عن اعتزازه للعودة إلى مدينة العيون لمشاركة الشعب المغربي للمرة الثانية على التوالي تخليد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.

ونوه ماردونا باسمه وباسم اللاعبين العالمين الذين سيشاركون في المباراة الاستعراضية التي سيحتضنها مركب الشيخ محمد الاغظف مساء اليوم الاحد، خلال حفل استقبال حضره الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي الضريس ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع ، وعدد من المنتخبين وفعاليات رياضية وطنية ودولية ، بحرارة الاستقبال التي خصصتها لهم السلطات المحلية وجماهير مدينة العيون.

من جهته عبر اللاعب الليبري جورج ويا في كلمة باسم اللاعبين الافارقة عن فرحتهم للمشاركة في هذه المباراة الاستعراضية للمرة الثانية بمدينة العيون مشيدا بحسن الاستقبال الذي حظي به اللاعبون بهذه المناسبة .

يذكر ان مركب الشيخ الاغظف بمدينة العيون سيحتضن مساء اليوم بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال41 للمسيرة الخضراء النسخة الثانية من المباراة الاستعراضية في كرة القدم ، وذلك بحضور مكثف لعدد من اللاعبين الدوليين المغاربة والأجانب.

وستجمع هذه المباراة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بين فريقي اللاعبين الأفارقة القدامى ولاعبي بقية العالم القدامى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى