الرباط اليوم

لONCF: محطة الرباط المدينة مفتوحة في وجه المسافرين

الرباط اليوم

عقب الإغلاق المفاجئ للمحطة السككية الرباط المدينة، أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنها “تظل مفتوحة في وجه المسافرين”.

وقال المكتب الوطني عبر صفحته الرسمية، أنه تطبيقا لقرارات السلطات، فإن السفر من وإلى المحطات السككية المتواجدة بكل من طنجة ومراكش ومكناس وفاس والدار البيضاء وبرشيد وسطات يستوجب التوفر على ترخيص ساري المفعول، صادر عن السلطات المختصة.

وتفاجأ العشرات من المسافرين الذين حلوا بمحطة القطار الرباط المدينة، صباح اليوم الإثنين، بأنهم ممنوعين من ولوج المدينة، أو مغادرتها، بعدما صدرت أوامر بإغلاق المحطة في وجه الراغبين في القدوم إلى الرباط.

وعبر عدد من المواطنين الذين وجدوا أنفسهم غير قادرين على الخروج من المحطة، في الفيديوهات التي تناقلها رواد مواقع التواصل، عن استغرابهم لهذا القرار المفاجئ.

كما أكد عدد من العالقين داخل المحطة، أنهم فوجئوا بقرار منعهم من الدخول لركوب القطار رغم توفرهم على تذاكر، كما فوجئ المسافرون الذين حلوا بالمحطة ووجدوا أنفسهم لا يستطيعون مغادرتها.

وتمكن المسافرون في آخر المطاف، من مغادرة محطة الرباط المدينة، كما أكد رجال الأمن المتواجدين بعين المكان، أنهم تلقوا تعليمات بإغلاق المحطة دون الكشف عن السبب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى