RABATTODAYالرئيسيةثقافة وفنون

لهذا السبب رفض المجرد المشاركة في مقلب رامز جلال

saad-king-morocco

الرباط اليوم: متابعة
تم الكشف أخيرا عن السبب الحقيقي الذي كان وراء رفض النجم المغربي سعد المجرد الظهور في برنامج رامز جلال للمقالب، إذ اتضح أن الرفض جاء بناأ على طلب مديرة أعماله حفاظا على صورته من الظهور في برامج غير معروفة ولا يعرف القائمون على إعدادها.

وكشفت وسائل إعلام عربية أن مديرة أعمال لمجرد إيمان الخميسي هي التي رفضت مشاركة سعد في برنامج لا تعلم عنه شيئا على الإطلاق ولا تعرف المعدين، وهي اتفقت مع سعد منذ بداية معرفتهما على أن يكون ظهوره في برامج معروفة وتعرف القائمين عليها تحسبا لأي موقف وخوفا من ظهور سعد بشكل غير لائق.

وكشفت الخميسي أن سعد أيد رفضها للبرنامج لثقته الشديدة فيها ولم يعترض على الإطلاق على الرغم من المبلغ المادي الكبير الذي عرض على سعد للظهور في هذا البرنامج.

وكانت قد انتشرت أخبار كثيرة حول رفض المطرب المغربي سعد لمجرد الظهور كضيف مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب”رامز يلعب بالنار”المفترض عرضه في شهر رمضان القادم، فيما أفادت تقارير أخرى أن رامز أعد بالفعل مقلبا للمجرد لكن الأخيرة اكتشف الأمر مسبقا وأفسد على رامز فرصة المقلب.

يذكر أن سعد المجرد سيكون نجمة هذا الشهر على غلاف مجلة سيدتي رفقة والديه نزهة الركراكي والبشير عبدو سيحكي فيها تفاصيل عن حياته وعن تكوينه وعلاقته بعائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى