رياضة

لماذا قرر الركراكي تأخير المعسكر التدريبي لأسود الأطلس؟

الرباط اليوم

ارتأى مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، أن يؤخر موعد انطلاق المعسكر التدريبي إلى 08 من يونيو 2023، بعدما كان مقرراً انطلاقه في الخامس منه، وذلك بسبب التزام 4 لاعبين في نهائي بطولتي الدوري الأوربي وكأس المؤتمر الأوروبي.

بناء علىجراء التزام كل من الحارس ياسين بونو ويوسف النصيري بإجراء نهائي بطولة الدوري الأوروبي، حيث سيكون فريقه إشبيلية الإسباني طرفاً فيها، عندما يواجه فريق روما الإيطالي في 31 ماي الحالي.

هذا، وسيلتزم اللاعبان سفيان أمرابط ونايف أكرد أيضا بالمباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي في السابع من يونيو 2023، بعدما تأهل إليها كل من فيورونتينا الإيطالي، الذي يلعب في صفوفه أمرابط، ووست هام الإنكليزي، الذي يضم المدافع المغربي أكرد.

هذا، وكانت قد أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الجمعة 12 ماي الجاري، أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيخوض مباراة ودية أمام منتخب الرأس الأخضر.

وأفادت الجامعة الملكية لكرة القدم، أن أسود الأطلس سيواجهون الرأس الأخضر يوم الإثنين 12 من شهر يونيو المقبل.

وحسب نفس المصدر، فإن المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره من الرأس الأخضر، ستكون على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وذكرت الجامعة الملكية لكرة القدم، أن المباراة الودية المرتقبة ستبتدئ انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

ووفقا للجامعة، فإن المباراة الودية التي سيخوضها الأسود ضد منتخب الرأس الأخضر، نتدرج في إطار استعدادات الفريق الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم السبت 17 يونيو المقبل بمنتخب جنوب إفريقيا.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراة ضد منتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، في مدينة جوهانسبورغ، وذلك برسم المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها الكوت ديفوار خلال السنة القادمة.

جدير ذكره، أن الأسود سبق أن لعبوا مبارتين وديتين، خلال شهر مارس المنصرم، حيث فازوا على المنتخب البرازيلي بهدفين لواحد، فيما انتهت المباراة الودية الثانية التي كانت أمام البيرو بالتعادل بصفر لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى