RABATTODAYالرئيسيةرياضة

لقجع لرباط اليوم: الحدادي سيلتحق بالمنتخب المغربي قريباً

arton45879
الرباط اليوم: محمد السلاوي
قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أن إجراءات تأهيل لاعب برشلونة الإسباني منير الحدادي، لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، تسير في الطريق الصحيح، مشيرا إلى أن الأسابيع القليلة المقبلة ستحمل أخبارا سعيدة للجمهور الكروي المغربي.

وأوضح لقجع لرباط اليوم أن هناك علاقة متميِّزة بين الجامعتين المغربية ونظيرتها الإسبانية، كما تجمعه صداقة قوية بأنخيل ماريا فيلار، رئيس الاتحاد الإسباني، مستبعدا في الآن ذاته نشوب مشاكل بين الجانبين بخصوص قضية الحدادي.

وأشار المسؤول الكروي إلى أن هناك قوانين دولية تنظِّم مثل هذه التفاصيل والملفات، مشدِّدا على أنه سيجري اتصالاته بجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل مناقشة حالة الحدادي، وبسط الموضوع من وجهة نظر الجانب المغربي.

لقجع في ذات التصريح قال: “من غير المعقول أن يقبر المسار الدولي للاعب منير الحدادي، لمجرَّد لعبه 13 دقيقة فقط مع منتخب إسبانيا في مباراة ليست بتلك الأهمية، والحكم بضياع فرصة قد تضيف الكثير للاعب من قيمة الحدادي. يجب على فيفا أن تعيد النظر في هذه الحالة، وأنا سأضغط شخصيا ليتم تغيير قانون تمثيلية اللاعبين لمنتخب واحد فقط لمجرد خوض دقائق معدودة”

واعتبر رئيس جامعة الكرة أن الفريق الوطني المغربي مقبل على استحقاقات مهمَّة في الشهور القليلة المقبلة، وهو في حاجة إلى حشد كل ما يملك من إمكانية ومواهب، بغرض تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب لـ20 سنة، “لأننا فعلا نستحق ذلك”، يقول لقجع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى