الرباط اليوم

لاعب يغادر معسكر المنتخب الجزائري مباشرة إلى الرباط

الرباط اليوم

غادر أحمد قندوسي معسكر المنتخب الجزائري المشارك في “شان”، حيث كان قد سجل ظهوره الأخير مع الخضر في البطولة خلال لقاء ساحل العاج، الجمعة، والذي شهد مغادرة اللاعب لأرضية الميدان في منتصف الشوط الأول بعد طرد الحارس ألكسيس قندوز بالبطاقة الحمراء، للالتحاق بنادي الأهلي المصري بالمغرب.

 

نادي وفاق سطيف الذي يلعب له أحمد قندوسي، توصل لاتفاق مع الفريق المصري أمس السبت لاتفاق نهائي لبيع خدمات اللاعب، بنما يجاور هذا الأخير منتخب بلاده في مسابقة الشان، ولم تكشف إدار الفريق عن قيمة الصفقة لحد اللحظة.

 

وسيكون أحمد قندوسي معنياً بالمشاركة مع ناديه الأهلي المصري في كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب في الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير إلى 11 منه، كما أنه لا يستطيع أن يكمل مسيرته مع المنتخب الجزائري في “شان”، كون أن القوانين تفرض الاعتماد فقط على اللاعبين الممارسين في الدوريات المحلية لكل بلد مشارك في المنافسة.

 

وكان أحمد قندوسي (23 عاماً) قريباً جداً من الانضمام إلى نادي مولودية الجزائر في صفقة قياسية قبل أن تتوقف المفاوضات في آخر اللحظة، كون اللاعب يفضل الاحتراف خارج الجزائر، مع العلم أن نادي الزمالك المصري عمل هو الآخر على ضمه، لكن الكلمة في الأخير عادت لغريمه الأهلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى