رياضة

لاعب مغربي ثالث في طريقه لبرشلونة

الرباط اليوم: متابعة

بدأ نادي برشلونة، مفاوضات مع أياكس أمستردام الهولندي، للتعاقد مع الظهير الأيمن المغربي، نصير مزراوي، عند فتح نافذه الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وينتهي عقد مزراوي مع أياكس، بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق بشأن تجديد العقد، ويقترب اللاعب المغربي من الرحيل عن هولندا وخوض تجربة جديدة في أوروبا.

ونقلت تقارير محلية، أن برشلونة يتفاوض لضم مزراوي البالغ عمره 24 عاما، بشكل مجاني مع نهاية عقده في الصيف المقبل، أو انتدابه في يناير المقبل من خلال عقد صفقة تبادلية سينتقل بموجبها الظهير الأيمن للفريق الكتالوني، الأمريكي سيرجينو ديست، لأياكس، مضيفة أن الفريق الهولندي يرفض التفريط في مزراوي في الوقت الحالي، ويصر على بقائه حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

وحال نجح برشلونة في ضم مزراوي هذا الشتاء أو بموجب قانون بوسمان في ميركاتو صيف 2022، سيكون ثالث مغربي يدافع عن الكيان الكتالوني في الوقت الراهن، بعد عبد الصمد الزلزولي، الذي خطف الأنظار في الآونة الأخيرة، بعد ظهوره اللافت تحت قيادة تشافي، وتحديدا بعد توقيعه على أول أهدافه في مسيرته الاحترافية في شباك أوساسونا، والآخر إلياس أخوماش المغربي الأصل / الإسباني الهوية، الذي تحاول الجامعة المغربية إقناعه بتمثيل منتخب أسود الأطلس، بدلا من المنتخب الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى