RABATTODAYالرئيسيةثقافة وفنون

كفى.. توقيع عريضة لوقع رداءة الإنتاج التلفزيوني في رمضان

3123556-1875991005
الرباط اليوم
خرجت الجمعية المغربية لحقوق المشاهد عن صمتها بخصوص الانتاج الفني الرمضاني، إذ عبرت عن امتعاضها وتذمرها الكبيرين مما يقدم خلال كل شهر رمضان على القنوات العمومية المغربية من إنتاجات كوميدية هزيلة ورديئة.

ووصفت الجمعية في بلاغ لها هذه الأعمال والانتاجات الكوميدية بالرداءة والضحك والضحك الممنهج على ذقون المتلقين، وهي السمة الغالبة على جل الإنتاجات التلفزيونية المبثوثة كل رمضان في الإعلام السمعي البصري الوطني.

وقرر مكتب الجمعية خوض كافة أشكال التنديد والاستنكار المشروعة، احتجاجًا على المستوى المنحط الذي ظهرت به “سيتكومات” خاوية الوفاض من الجودة والجدية والإبداعية، مما يدل على درجة الحضيض التي وصل إليها المشهد الإعلامي والفني المغربي، وهو يُقاد إلى مجزرة الرداءة ويمرغ فيها، ويكرس اللافن واللا إبداع.

وأعلنت الجمعية المغربية لحقوق المشاهد، عن خوض مجموعة من الأشكال النضالية في مواجهة ما تقدمه التلفزة،عن طريق احتجاجات ، وفتح عريضة وطنية ستحمل شعار ” كفى” للتنديد بمهازل المشهد الإعلامي السمعي البصري الوطني، وتطالب فيها بوقف الاستهتار بالمشاهد المغربي، والكف عن العبث بالمال العام في القطاع، وكذا وضع حد لاحتقار المواطن والفنان المغربيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى