RABATTODAYالرئيسيةتمارة اليوم

كاميرا مراقبة توثق لعملية سطو على محل تجاري بتمارة

1468491659
الرباط اليوم: بوحدو التودغي

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يوثق لعملية سرقة قاما بها لصان محترفان بحي الوفاق بمدينة تمارة يوم الاثنين 11 يوليوز الجاري حوالي الساعة التاسعة ليلا.

ويتضح من خلال المقطع، أن اللصين استغلا طيبوبة السيدة العاملة بالمحل التجاري وثقتها بهما، ليقوما بسرقة محفظة النقود التي كانت داخل دُرج مخصص للاموال..

ويبدو ان العاملة انطلت عليها حيل اللصين، من خلال لباسهما خاصة ذاك الذي تكلف بالسرقة حيث بدا في زي رفيع كما لو انه ينتمي إلى طبقة ميسوري الحال وزاد في طمأنة العاملة عندما أخرج من جيبه رزمة من الاوراق النقدية وبدأ يتحسسها ويتظاهر بتعدادها لكي يوهم الفتاة انه بالفعل شخصية محترمة ولا يمكن ان يقدم على مد يده غلى اموال المسكينة..

وعند مباغثة اللصين من طرف احد الزبناء، مباشرة بعد عملية السرقة، عمدا إلى إلقاء التحية على هذا الاخير والسلام عليه بشكل يوحي انه من معارفهما، لكي تنطلي الحيلة على العاملة داخل المحل التي لم تستوعب ما كان يجري امام اعينها..

يذكر ان الكاميرات المتبثة على واجهات بعض المؤسسات وداخل المحلات التجارية وفي العديد من الاماكن العمومية ساهمت بشكل كبير في الوصول إلى اللصوص والمجرمين الذين يقترفون افعالهم دون ان يعلموا ان هناك من يراقبهم في غفلة من امرهم، وقد يساهم هذا المقطع، الذي ندرجه مرفقا بهذا المقال، في مهمة البحث والتقصي بخصوص هذه العملية الاجرامية التي وقعت يوم الاثنين 11 يوليوز الجاري بحي الوفاق بتمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى