RABATTODAYالرئيسيةسياسة

قضية بوعشرين.. شكاية ضد زيان وهذه تفاصيلها

1520527553
الرباط اليوم
في تطور مفاجئ، أقدم القاضي رئيس الجلسة في قضية توفيق بوعشرين بوشعيب فارح، على مراسلة الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، يشتكي من عضوين في هيئة الدفاع عن المتهم، ويتعلق الأمر بالنقيب محمد زيان وعبد الصمد الإدريسي واحتمال إعفائهما من الحضور ومنعهما من متابعة جلسات مدير أخبار اليوم.

وقالت مصادر عليمة، إن بوشعيب فارح أحال على الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، محاضر أربع جلسات للمحاكمة، المنعقدة أيام: 8 و15و 29 مارس، ويوم 5 أبريل الماضي. وقال القاضي، إن النقيب محمد زيان، والمحامي عبد الصمد الإدريسي، صدرت عنهما خلال مرافعتهما تصرفات تشكل إخلالا بالسير العادي للجلسات. وأشارت المراسلة، إلى 12 صفحة تضمنتها المحاضر الثلاثة، التي قال القاضي إنه وجهها إلى الرئيس الأول ليتخذ فيها المتعين.

ويذكر أن النقيب زيان والمحامي عبد الصمد الإدريسي منذ أول جلسة لمحاكمة توفيق بوعشرين، خططا لنسف أي جلسة تعقد لمحاكمة المتهم، قبل أن تتعقد الأمور أكثر فاكثر مع قرب عرض الفيديوهات التي كانا إلى عهد قريب يشككان في أمرها، قبل أن تخرسهما المحكمة أمس في ليلة قاسية شاهدا بأم عينيهما موكلهما، وهو عار يمارس شذوذه على ضحاياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى