RABATTODAYالرئيسيةسياسة

في أول خروج له مفاجئ .. العثماني: جهات تمارس العرقلة ضدي

othmani-680x365_c
الرباط اليوم
قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، إن الجهات التي كانت تمارس العرقلة ضد حكومة بنكيران لازالت تمارس نفس الدور.

وأكد العثماني الذي كان يتحدث في الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن المناوئين للتجربة السابقة لا زالوا يمارسون نفس الدور، منبها اعضاء المجلس الوطني للبيجيدي، إلى عدم التوهم أن هؤلاء تراجعوا عن أساليبهم الهادفة إلى إفراغ العملية الانتخابية من مضمونها التنافسي، والسعي إلى الانقلاب على مخرجاتها وإفراغها من محتواها.

وأضاف العثماني أن أعضاء الحزب “وإن اختلفت اجتهاداتهم في تقدير المرحلة السابقة، فإنهم مصرون على أن يبقى الحزب موحدا رائدا ومسؤولا”، مؤكدا أن هذا التلاحم كان “رسالة قوية على أن الحزب سيستمر في أداء أدواره الإصلاحية مع جميع القوى الوطنية”.

وبعد أن نوه، بالدور الذي قام به جميع أعضاء الحزب وعلى رأسهم عبد الاله بنكيران في نجاح محطة المؤتمر الوطني الثامن، شدد على أن المرحلة الحالية لن تكون أقل صعوبة من سابقاتها، وتابع أنه ما دام الحزب أداة للإصلاح، فإنه سيواجه نفس التحديات والعراقيل من المناوئين الذين كانوا ينتظرون انقسامه وفشله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى