سياسة

فيليكس: المغرب منتخب ضعيف

الرباط اليوم

في أعقاب حضوره في المباراة التي انتهت بتعادل بلاده الكونغو الديمقراطية مع المنتخب المغربي بهدف لمثله على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، أمس الجمعة، توجه الرئيس تالكونغولي نحو مستودع ملابس اللاعبين، حيث حاول الرفع من معنويات لاعبيه قبل موقعة الإياب على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ووجه فيليكس أنطوان تشيسكيدي خطابب لأعضاء منتخب الفهود الكونغولية، معتبرا إياهم كانوا أفضل من أسود الأطلس في جل أطوار المباراة، واستحقوا نتيجة أفضل من المحققة، لكن مؤمن بأنهم سيعودون بتيجة التأهل من قلب البيضاء.

“تشجعوا يا أولاد ولا تستسلموا، كما رأيتم المنتخب المغربي في المتناول، عليكم فقط تأمين خط الدفاع والذهاب للهجوم، لقد كنتم تستحقون الفوز ب 3 أو 4 أهداف، ولكن ستذهبون للفوز هناك أنا متأكد، إنها فرصة للثأر، أنتم قادرون على العودة بالتأهل وهزمهم هناك بالمغرب”، يقول رئيس الكونغو الديمقراطية.

“لم نخسر أي شيء، هدف لمثله، نتيجة تمنحنا الإمتياز، لا داعي للقلق، إذا ما سارت الأمور على مايوام سأكون معكم في الدارالبيضاء وأدعمكم مرة أخرى لتحقيق حلم كأس العالم”، يضيف المتحدث.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره من الكونغو قد الت إلى التعادل الإيجابي بهدق لمثله سجل الهدف الأول المدافع غانم سايس في مرماه، فيما عدل المهاجم المغربي طارق تيسيودالي النتيجة عند الدقيقة 76.

مباراة الإياب ستجرى يوم الثلاثاء القادم على مركب محمد الخامس بالدرالبيضاء على الساعة السابعة والنصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى