جهات

فيديو حميمي.. راقي ومستشار جماعي ومتزوجة في ظيافة المحكمة

الرباط اليوم: ناظورسيتي

علمت ناظورسيتي من مصادر مطلعة، أن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالدريوش، أمرت يوم الاثنين الماضي، بمتابعة ثلاثة أشخاص في حالة اعتقال، وإيداعهم السجن المحلي بسلوان في انتظار إحالتهم على المحاكمة.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن المتابعين هم “راقي” بامزورن، ومستشار جماعي بإحدى جماعات إقليم الدريوش، وسيدة متزوجة، وجهت لهم تهم مختلفة، منها تصوير مكالمة فيديو تتضمن “إيحاءات جنسية” والتشهير والابتزاز والخيانة الزوجية.

وتفجرت الفضيحة المدوية، حينما تقدم مستشار جماعي ينتمي لحزب الحركة الشعبية بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بتمسمان، ضد راقي، يتهمه بالابتزاز والتشهير بشريط فيديو يتضمن علاقة حميمية مع سيدة متزوجة.

 

وقامت عناصر الدرك الملكي باعتقال الراقي والاستماع إليه، واحضار السيدة المتزوجة والاستماع إليها، والتي تقرر متابعتها أيضا بالخيانة الزوجية بعد شكاية من زوجها، ليتم متابعة المعنيين جميعا في حالة اعتقال.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الراقي يشتبه تورطه في تسريب الفيديو الذي ظهر فيه المستشار الجماعي مع سيدة متزوجة في أوضاع مخلة بالحياء، وجرى تداوله عبر تقنية التراسل الفوري، وذلك بغرض تصفية حسابات مع المنتخب المذكور.

وقررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية للدريوش توقيف بطلي الشريط الجنسي، بناء على شكاية تقدم بها زوج المشتبه فيها، كما تم توقيف الراقي، بناء على شكاية من المستشار الجماعي، والذي اتهمه بتسريب الشريط الجنسي بعد ابتزازه من أجل الحصول على مبالغ مالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى