ثقافة وفنون

فنانون يسخرون من “شكايات التوقيف” بخصوص مسلسلات رمضان

الرباط اليوم

يبدو أن كثرة الشكايات التي تلاحقت على الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، “هاكا”، ضد عدد من الأعمال التلفزيونية الرمضانية، أصبحت محط سخرية، من قبل الفنانين، الذين تساءلوا عن سبب كل هذا الجدل الذي لحق أعمالا فنية.

الممثل الكوميدي زهير زائر علق على هذه الشكايات والانتقادات، التي لاحقت الانتاجات الرمضانية، عبر تقنية “ستوري” على حسابه بموقع “إنستغرام”، “انا أطالب بوقف سلسلة شهيوات شميشة لما فيها من إساءة للحشزة ديالي”.

ومن جهته وبشكل ساخر، قال الممثل يحيى الفاندي، في منشور على صفحته بموقع “إنستغرام”، أنه قرر تأسيس جمعية تمثل المجرمين، الهدف منها الدفاع عنهم وتقديم شكايات ضد كل من أظهرهم في صورة سيئة، “تحت شعار كلنا ملائكة”.

من جهته قال ياسين لمنور، مدير أعمال الفنانة أسماء لمنور، في منشور له عبر إنستغرام، “واحد السيّد مكنعرفوش كيتاجر فهادشي ديال الممنوعات تا هو كيحتج على المسلسلات . قالك ميمكنش طرف ديال المعجون يدير هادشي كامل في الدري ، وهادشي ضرب في سمعة و جودة المنتوجات لي كنقدموها للمستهلك”.

يذكر أن الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، تلقت عددا من الشكايات، يطالب فيها أصحابها بوقف عدد من الأعمال الفنية بدعوى الإساءة أو الاستفزاز، كسلسلة “كلنا مغاربة”، كما رفع أحد المحامين دعوى قضائية ضد سلسلة “قهوة نص نص”، يتهم فيها الطاقم بالإساءة للمحامين، ويطالب بتوقيفها فورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى