RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

فريق منيب يطلق النار على عمدة الرباط الصديقي

fgd
الرباط اليوم
اتهمت فيديرالية اليسار الممثلة في المجلس الجماعي لمدينة الرباط عمدة المدينة “محمد الصديقي” المنتمي لحزب العدالة و التنمية بتبذير المال العام من خلال تنظيمه مؤخراً لسلسلة من المؤتمرات الدولية بالمال العام و التي لا تجدي نفعاً و لا تعود بالفائدة لساكنة العاصمة تقول الفيديرالية.

وقالت الفيديرالية عبر صفحتها الفايسبوكية أن ” مجلس مدينة الرباط تحول في الأسابيع الأخيرة إلى مؤسسة متخصصة في تنظيم المؤتمرات الدولية تصرف خلالها أموال طائلة”.

وتضيف فيدرالية اليسار أنه ” بعد تنظيم مؤتمر المدن الساحلية الشهر الماضي (و الذي كلف أكثر من 3 ملايين درهم) ، نظم المجلس مؤتمر العواصم الإسلامية هذا الأسبوع و الذي صرفت فيه ملايين الدراهم من ميزانية الجماعة و كلا المؤتمران نظما في فندق Sofitel، أفخم فنادق العاصمة و للمقارنة فميزانية دعم الجمعيات الاجتماعية و الثقافية و الرياضية لسنة 2017 لا تتجاوز 4 ملايين الدرهم”.

وتسائل مستشارو الفيدرالية بالقول ” و نتساءل كمستشارين لفيدرالية اليسار عن جدوى تنظيم هذه المؤتمرات جد المكلفة و وقعها الحقيقي على ساكنة الرباط فأطروحة “الإشعاع الدولي للمدينة” لم تعد تقنع أحدا في حين تشكوا المدينة من نقص فظيع على كل المستويات. مدينتنا تستحق تدبيرا أفضلا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى