RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

فتاة تكشف وقوع والدتها في الخيانة مع دركي .. هذه التفاصيل

19814600-23543351
الرباط اليوم: سارة الشملي
أمر وكيل الملك لدى ابتدائية مدينة مراكش، بمتابعة دركي في عقده الثالث، وسيدة متزوجة، في حالة إعتقال، وإيداعمها المركب السجني الوداية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد اعتقلت عناصر الشرطة القضائية دركي سابق متزوج، وسيدة متزوجة وأم لثلاثة أبناء، بعد اتهامهما بالتحريض الدعارة وإعطاء قدوة سيئة لأطفال وسوء السلوك والعنف في حق طفل يبلغ أقل من 15 سنة، وذلك بناء على أوامر وكيل الملك، بعدما توصل بشكاية من قبل زوج السيدة المعنية، يتهم فيها المعنيان بالخيانة الزوجية ويطالب بتحريك المتابعة في حقهما.

وقالت مصادر محلية، أن سقوط الدركي والزوجة في يد الأمن، جاء بعد محاصرة الزوج لابنته بأسئلة عقب تأخرها بمعية والدتها ليلا، حيث اكتشف أنهما كانتا برفقة الدركي السابق ليتقدم بشكاية لمصالح الأمن التي استدعت الطرفين، وقامت بإجراء مواجهة بينهما اعترفا خلالها بعلاقتها التي امتدت لخمسة أشهر، لتتم متابعة الزوجة بالتهم المذكورة، بينما تمت متابعة الدركي الذي تم الاستغناء على خدماته من طرف مصالح الدرك، بالتحريض على الدعارة واستخدام مركبة بصفائح مزورة، والحيازة الغير قانونية لبضاعة خاضعة للرسوم الجمركية.

وقد تمت إحالة المعنيين بالأمر بعد الاستماع إليهما في محضر رسمي، على وكيل الملك بابتدائية مراكش، الذي إرتأى متابعتهما في حالة اعتقال، وأمر بإيداعهما بالمركب السجني الوداية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى