RABATTODAYالرئيسيةوطنية

فتاة تذبح دركيا واستنفار أمني بهذه المدينة

1425995204-Copie-Copie
الرباط اليوم
تعرض دركي يشتغل في المركز الترابي في ميسور الاربعاء الماضي لمحاولة ذبح باستعمال السلاح الابيض ما خلف اصابته بجروح خطيرة على مستوى العنق والراس فرضت نقله على وجه السرعة باستعمال مروحية الى المستشفى العسكري بالرباط لوقف النزيف ورتق الجروح الناجمة عن محاولة الذبح.

واوضحت المصادر أن اصابع الاتهام وجهت لفتاة تنحدر من البيضاء كانت على علاقة غرامية بالدركي انتهت بالفراق مشيرة الى أن الأمن القى القبض على الفتاة التي يعتقد انها حلت ضيفة على الدركي في الليلة ذاتها التي تعرض فيها للذبح.

وكان الدركي يرغب في الزواج والارتباط بفتاة أخرى وعندما علمت الفتاة المتهمة بالامر صعقها الخبر وقررت الانتقال الى ميسور وهي في حالة غضب حيث استعانت بسكين وحاولت ذبح الدركي وقت نومه.

الخبر الذي استنفر عناصر الدرك والسلطات المحلية بميسور، انتشر بعدما أخبر عدد من اصدقائه وزملاءه الادارة بما وقع حيث انتقلت السلطات لعين المكان حيث وجدت الدركي وهو يسبح في دمائه ويصرخ محاولا وقف النزيف فيما الضحية فرت هاربة لوجهة مجهولة غير أن الاستنفار الامني بالمدينة مكن من توقيفها وإحالتها على المصالح المعنية للتحقيق معها في ملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى