رياضة

عيون يوفنتوس تراقب يوسف النصيري

الرباط اليوم: محمد السبتي

أبدت إدارة يوفنتوس اهتمامها بالتعاقد مع النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، ووفقا لما أورده موقع “فوتبول إيطاليا” الناطق بالإنجليزية.

وذكرت يومية “توتو سبورت” أن يوفنتوس سيقوم بإعادة بناء فريقه، بعد إقصائه المبكر من دوري أبطال أوروبا، مع توقعات بإمكانية رحيل لاعبين بارزين، على غرار الفرنسي أدريان رابيو، المُراقب بواسطة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون الإنجليزي.

ويحظى النصيري باعجاب فابيو باراتيشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، ومن المُنتظر أن يشرع الأخير في اتخاذ خطوات جادة للتوقيع مع النجم السابق لديبورتيفو ليغانيس الإسباني، إلى جانب السويدي ألكسندر إيساك، مهاجم ريال سوسيداد.

ويُعد النصيري (23 عاما) من أبرز المواهب الواعدة في سماء كرة القدم، ومنذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-21، سجل الدولي المغربي 19 هدفا خلال 39 مباراة خاضها رفقة إشبيلية بمختلف البطولات، مع احتلاله المركز الثاني في ترتيب الهدافين لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله 6 أهداف في 8 مباريات، مُتفوقا على أسماء لامعة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى