رياضة

عمور يسحب أغنيته عن “الأسود”

الرباط اليوم: متابعة

سحب الفنان المغربي حاتم عمور، أغنية “viva morocco”، التي أصدرها قبل أسبوع، من قناته على موقع تحميل الفيديوها، مباشرة بعد إقصاء “أسود الأطلس” من منافسات كأس العرب بقطر أمام نظيره الجزائري بضربات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل (2-2).

وتعرض حاتم عمور عقب إصداره لهذه الأغنية لهجوم وموجة تنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عد الجمهور المغربي أن الفنان تسرع باتخاذ هذه الخطوة، ودعاه بتأخير ذلك إلى حين تجاوز عقبة المنتخب الجزائري.

ورد حاتم عمور عبر حسابه بموقع “إنستغرام” على تعليقات الجمهور، قائلا: “رسالة للمتنمرين الفاشلين، مالكم مخلوعين مالكم ممرتاحينش”، إن شاء الله مغنخسروش الحرب”، مضيفا: “تاريخ جديد غيتكتب لأننا منتخب كبير ومدرب كبير، وإحساسي عمرو خيبني راه عندنا الرجال”.

وأخفق المنتخب الوطني الرديف في الدفاع عن لقب كأس العرب، الذي أحرزه سنة 2021، عقب الخروج من ربع النهائي أمام الجزائر إثر الخسارة بالضربات الترجيحية (5-3)، عقب التعادل في الوقت الأصلي للمباراة (1-1) والشوطين الإضافيين (2-2).

وسجل للمنتخب الجزائري ياسين إبراهيمي (د62) ويوسف بلايلي (د102)، بينما هدفا المنتخب المغربي حملا توقيع محمد الناهيري (د63) وبدر بانون (د111).

وضرب “ثعالب الصحراء” موعدا مع المنتخب القطري في المربع الذهبي يوم الأربعاء المقبل، علما أن “العنابي” تأهل عقب اكتساحه للمنتخب الإماراتي بخماسية (5-0) في دور الثمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى