RABATTODAYالرئيسيةرياضة

عموتة: تعرضت لمؤامرة خطيرة وكبيرة

timthumb
الرباط اليوم
أكد مدرب الوداد السابق، الحسين عموتة، اليوم الأحد، عدم حصول لاعبي الفريق البيضاوي، على المكافآت التي وعدهم بها رئيس النادي، سعيد الناصري، مقابل التتويج بلقب دوري الأبطال الإفريقي.

وقال عموتة، في تصريحات إذاعية: “أنا لست مسؤولا عن هذه النتائج، لأنها جاءت في ظروف لا تحفز على العمل، بعدما ساد التوتر، وتم تسميم الأجواء”.

وأردف: “يمكنني أن أعترف لكم، بأن إدارة الوداد حاولت الضغط على اللاعبين، ليرفضوا العمل معي، إلا أن موقف بعض العناصر، تسبب لهم في صدمة عنيفة، بسبب رفضهم الانخراط في هذه المؤامرة، وأنا أحييهم على هذه الشجاعة”.

وتابع: “لم يرق لهم أن الجمهور أصبح في صفي، ويدعمني، أغصبهم ذلك كثيرا، فكان لزامًا عليهم القيام بالتشويش، وهو الأمر الذي نجحوا فيه”.

وواصل المدرب: “خلال بعض المباريات، مثل مواجهة طنجة، لم أتعرف على اللاعبين، بسبب ما كانوا عليه من أوضاع سيئة.. كان من الممكن أن نجلس لطاولة التفاوض، وتنتهي الأمور، إلا أنهم (الإدارة) رغبوا في تشويه سمعتي”.

وعن مستحقاته المالية، قال: “إدارة النادي قامت بإقالتي، وحتى اليوم لم ألتق برئيس الوداد، وأخاطب نائبه فقط، كما أني لم أحصل على مستحقاتي، المتمثلة في بعض الرواتب، ومكافآتي على التتويج بالدرع المحلي، ودوري الأبطال”.

كما كذب عموتة رئيس النادي، الذي قال إن اللاعبين نالوا مكافأة التتويج، بلقب دوري الأبطال، حيث قال: “ليس صحيحا، لقد اتفق معهم على مكافأة، قيمتها 25 ألف دولار، إلا أنهم تفاجأوا بالحصول على ما بين 5 و10 آلاف دولار فقط، ما تسبب لهم في إحباط شديد، انعكس على النتائج”.

وهاجم المدرب إدارة الوداد، بسبب سياسة التعاقدات أيضًا، موضحًا: “داهو وكومارا وواتارا، عناصر جلبتها الإدارة، وفرضتها علي في آخر فترة، قبل غلق سوق الانتقالات، وهي التي تتحمل مسؤولية التعاقد مع بعض العناصر متوسطة المستوى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى